اصابة فلسطيني برصاص الاحتلال واعتقاله بزعم التسلل للداخل

الساعة 11:19 ص|23 ديسمبر 2019

فلسطين اليوم

اعتقلت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم الاثنين، شابا فلسطينيًا بعد إطلاق النار وإصابته على حدود قطاع غزة.

وزعمت القناة الـ13 العبرية، أن جيش الاحتلال أطلق النار وأصاب فلسطيني بزعم التسلل من جنوب قطاع غزة نحو الداخل المحتل، فيما قام باعتقاله واقتياده إلى جهة مجهولة.

وادّعى الاعلام العبري، بأن الفلسطيني اقترب من السياج ولوّح بسكين كان يحملها، وأطلق الجنود النار على أسفل قدميه وأصابوهـ ثم تم تقديم العلاج الطبي له ونقله للتحقيق.

كلمات دلالية