ثلاثة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلال

الساعة 10:53 ص|22 ديسمبر 2019

فلسطين اليوم

يدخل ثلاثة أسرى من الضفة الفلسطينية المحتلة معتقلون منذ عام 2003، وأمضوا 16 عامًا في سجون الاحتلال؛ يدخلون اليوم 22 من ديسمبر أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلال، وهم:

الأسير يونس علي محمد مساعيد (43 عامًا) من طوباس المحكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة.

من مدينة رام الله/

الأسير هاشم ناصر أحمد الصوص (49 عامًا) المحكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة.

والأسير شادي فخري عصفور برغوثي (41 عامًا) المحكوم بالسجن 27 عامًا.

كلمات دلالية