مواطن يلقي زوجته من شرفة منزلهم في جباليا

الساعة 09:25 م|15 ديسمبر 2019

فلسطين اليوم

قالت مصادر محلية، مساء اليوم الأحد، إن مواطنا أقدم على إلقاء زوجته من طابق منزله الثالث في منطقة جباليا البلد شمال قطاع غزة.

ووفق المصادر المحلية، فقد جرى نقل المجني عليها إلى المستشفى الأندونيسي شمال القطاع، مشيرة إلى أن حالتها حرجة جدا ويظهر عليها آثار ضرب وكسور واعتداء.

وأفاد مصدر طبي في المستشفى الأندونيسي بأن حالة الزوجة حرجة للغاية، وتعاني من كسور ورضوض في أنحاء متفرقة من الجسم.

وأضافت أن الشرطة حضرت إلى المكان للتحقيق في الحادثة.

كلمات دلالية