قوات الاحتلال تفرج عن مواطن من غزة

الساعة 09:54 م|11 ديسمبر 2019

فلسطين اليوم

أفرجت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" اليوم الأربعاء، عن مواطن من قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أفرجت عن الأسير مرزوق أبو طه (47 عامًا)، بعد اعتقال دام أسبوعين، عبر حاجز بيت حانون/ ايرز، وهو من سكان حي السعودي في مدينة رفح جنوب القطاع.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت المواطن أبو طه، قبل أسبوعين، بعد استدعاءه من قبل المخابرات، اثناء سفره عبر بوابة بيت حانون كمرافق مريض، متحججًا بذرائع امنية واهية.

كلمات دلالية