الاحتلال يفرج عن اسير من القدس

الساعة 02:40 م|05 ديسمبر 2019

فلسطين اليوم

أفرجت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم الخميس، عن اسير من القدس المحتلة.

وأفاد مكتب إعلام الاسرى، بان الاحتلال افرج عن الأسير حمزة جابر من بلدة الرام في القدس، بعد اعتقال دام خمسة أعوام.

يشار إلى ان قوات الاحتلال تحتجز ما يقارب الستة آلاف أسير داخل السجون، وسط ظروف معيشية وصحية صعبة.

كلمات دلالية