قوات الاحتلال تفرج عن طفل من بيت لحم

الساعة 10:13 م|27 نوفمبر 2019

فلسطين اليوم

أفرجت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، مساء اليوم الأربعاء، عن طفلٍ من سكان مدينة بيت لحم في الضفة المحتلة.

وأفاد مكتب إعلام الاسرى، بأن الاحتلال افرج عن الطفل نور محمود ابو طربوش (14 عاما)، من سكان مخيم العزة، بعد اعتقال ثلاثة أيام.

وذكر إعلام الاسرى، أن الاحتلال وضع شرطًا عقب الافراج عن أبو طربوش بدفع غرامة مالية بقيمة 2500 شيكل.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت الطفل قبل ثلاثة أيام بعد مداهمة منزله، في بيت لحمن بحجة المشاركة في مسيرات مناهضة للاحتلال.

كلمات دلالية