الاحتلال بفرج عن اسير من الخليل

الساعة 08:41 م|27 نوفمبر 2019

فلسطين اليوم

أفرجت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم الأربعاء، عن اسير فلسطيني من سكان محافظة الخليل جنوب الضفة المحتلة.

وأفادت مؤسسة مهجة القدس الشهداء والأسرى والجرحى، أن الاحتلال أفرج عن الأسير عبد الله محمد عبيدو (32 عاماً)، بعد أن أمضى في الاعتقال الإداري ثمانية عشر شهراً.

يُشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر عبدالله عبيدو بتاريخ 31/05/2018م، وحولته إلى ملف الاعتقال الإداري التعسفي بدون توجيه تهمه له.

كلمات دلالية