تفاصيل طقس فلسطين اليوم وتحذيرات من اشتعال النيران

الساعة 08:12 ص|20 نوفمبر 2019

فلسطين اليوم

يكون طقس فلسطين اليوم الأربعاء 20/11/2019، صافياً وبارداً نسبياً، فيما يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء جافة وتحذيرات من اشتعال النيران.

فيما يكون طقس فلسطين الليلة غائماً جزئياً وبارداَ خاصة في المرتفعات الجبلية ،والرياح شرقية الى جنوبية شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر اشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة بسبب الرياح الشرقية النشطة والأجواء الجافة.

والخميس، يكون الجو غائما جزئيا وبارداً نسبياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة والرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اما يوم الجمعة، فيكون الجو غائما جزئيا الى صاف وبارداً نسبياً في المرتفعات الجبلية معتدلاً في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والسبت، يكون طقس فلسطين، غائما جزئيا الى صاف وبارداً نسبياً في المرتفعات الجبلية معتدلاً في بقية المناطق،  ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كلمات دلالية