آليات الاحتلال تهدم غرفتين سكنيتين في منطقة المنطار بالقدس

الساعة 08:13 ص|11 نوفمبر 2019

فلسطين اليوم

أقدمت آليات الاحتلال "الإسرائيلية"، اليوم الاثنين، على هدم غرفتين سكنيتين في منطقة المنطار ببادية القدس.

وأفاد يونس جعفر رئيس لجنة الدفاع عن أراضي المنطار، بأن قوات الاحتلال شرعت منذ ساعات الصباح الباكرة بهدم غرفتين سكنيتين في منطقتي "شعب موسى" و"أم الريان" من المنطار التابعة لأراضي بلدة السواحرة.

 وأوضح جعفر، أن الهدم جاء بحجة عدم الترخيص.

الجدير بالذكر أن مستوطنين وضعوا في الـ15 من أيلول بيوتًا متنقلة وخزانات مياه في منطقة البادية، لإقامة بؤرة استيطانية.

كلمات دلالية