الاحتلال يطلق سراح أسير فلسطيني من جنين

الساعة 05:49 م|31 أكتوبر 2019

فلسطين اليوم

أفرجت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم الخميس، عن الأسير رامي شحادة شيباني، من بلدة عرابة قضاء مدينة جنين شمال الضفة المحتلة.

وأفادت مهجة القدس، بأن الاحتلال افرج عن الأسير رامي شيباني (25 عامًا)، بعد انتهاء محكوميته داخل سجون الاحتلال البالغة 11 شهرًا.

يُشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير شيبياني بتاريخ 28/11/2018، بدعوى إلقاء حجارة تجاه قواته.

800d7da4-bc17-4eab-8574-ce1b51b69226


 

كلمات دلالية