الاحتلال يطلق سراح أسير ويحدد موعد الافراج عن اسيرين آخرين

الساعة 03:56 م|29 أكتوبر 2019

فلسطين اليوم

أفرجت سلطات الاحتلال "الإسرائيلي" اليوم الثلاثاء، عن الأسير محمد علي أبو الرب من بلدة قباطية في جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، فيما ستفرج عن أسيرين آخرين الأسبوع الحالي.

 وأفاد مكتب إعلام الاسرى، بان الاحتلال أفرج عن الأسير محمد أبو الرب بعد اعتقال دام أربعة أعوام، فيما سيفرج عن الأسيرين خالد صباح ونجله منيب شريطة الحبس المنزلي، يوم الخميس المقبل، بينما سيعقد الاحتلال جلسة محاكمة لنجله المصاب محمد، يوم الاحد المقبل.

يُشار إلى أن، الاحتلال يواصل اعتقال العشرات من الشبان الفلسطينيين في الضفة المحتلة، وزجهم داخل السجون، بدعوى الحجج الأمنية والتحريض عليه.

77014432_1315777611961085_3449339397068029952_o

الاسيرين خالد صباح ونجله منيب داخل محكمة الاحتلال

 

74701640_1315787591960087_6708543340721209344_n

الاسير محمد ابو الرب
 

كلمات دلالية