جيش الاحتلال يستأنف الأعمال الحفرية جنوب لبنان

الساعة 01:56 م|08 أكتوبر 2019

فلسطين اليوم

استأنف جيش الاحتلال "الإسرائيلي" اليوم الثلاثاء، اعماله الحفرية وبناء السواتر الترابية بالقرب من السلك الشائك في شمال فلسطين المحتلة وجنوب لبنان.

وبحسب الوكالة الوطنية اللبنانية، شرع الاحتلال في الاعمال الحفرية ورفع السواتر الترابية بالقرب من السياج التقني مقابل منتزهات الوزاني قضاء مرجعيون جنوب لبنان.

وأفادت الوكالة، بأن أربعة شاحنات تقوم بنقل الأتربة إلى الجهة الجنوبية من بلدة "الغجر" السورية المحتلة.

كلمات دلالية