طولكرم: ضبط لحوم دجاج مهرب

الساعة 02:15 م|14 سبتمبر 2019

فلسطين اليوم

قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في جهاز الضابطة الجمركية، إن الجهاز في محافظة طولكرم وبمساعدة الاجهزة الامنية، تمكن فجر اليوم السبت من ضبط 4 طن لحوم دجاج ممنوعة من التداول في طولكرم.

واضافت في بيان لها، أنه بناءً على معلومات استخباراتية لدى الجهاز تفيد بوجود الكمية المذكورة داخل شاحنة قادمة من إسرائيل متواجدة في المحافظة، وبعد ضبطها واستدعاء جهة الاختصاص في مديرية الزراعة ودائرة البيطرة أقرت التحفظ عليها كونها ممنوعة من التداول داخل الأسواق الفلسطينية بقرار من وزير الزراعة لحماية المنتج الوطني. واستكمال الاجراءات القانونية اللازمة حسب الأصول.

كلمات دلالية