أسيران يدخلان أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال

الساعة 08:56 ص|08 سبتمبر 2019

فلسطين اليوم

أفادت إذاعة صوت الأسرى أن أسيرين من مدينة نابلس بالضفة المحتلة يدخلان اليوم الثامن من سبتمبر أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال، بينهم أسير محكوم بالمؤبد، وهم:

الأسير موسى سامي محمد سروجي (37 عامًا) محكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة،

والأسير أحمد محمد مفلح سليمان (38 عامًا) المحكوم بالسجن 30 عامًا، وهما معتقلان منذ العام 2004، وأمضيا في سجون الاحتلال 15 عامًا.

كلمات دلالية