عودة وفد حماس إلى قطاع غزة بعد مباحثات مع مسؤولين مصريين

الساعة 06:51 م|29 أغسطس 2019

فلسطين اليوم

كشفت مصادر النقاب عن عودة وفد حركة حماس مساء اليوم الخميس إلى قطاع غزة بعد إجراء مباحثات مع المسؤولين المصريين.

وكان وفد من "حماس" برئاسة عضو المكتب السياسي للحركة والمشرف على مكتبها بالقاهرة، روحي مشتهى، قد وصل إلى العاصمة المصرية الاثنين الماضي لإجراء مباحثات مع المسؤولين المصريين.

والتقى الوفد بالمسؤولين المصريين لبحث واستكمال الحوارات حول ملفات عدة، من بينها العلاقات الثنائية والملفات المتعلقة بالشأن الفلسطيني.

 

كلمات دلالية