المقدسيون يؤدون الصلاة على ابواب الاقصى بعد الاغلاق الإسرائيلي

الساعة 10:10 م|15 أغسطس 2019

فلسطين اليوم

ادى مقدسيون اليوم الخميس، صلاة المغرب والعشاء على أبواب المسجد الاقصى المبارك، بعد فرض شرطة الاحتلال قيودها على دخول المصلين الذين تقل اعمارهم عن الـ 50 عاماً في اعقاب عملية باب السلسلة.

وأفاد شهود عيان أن شرطة الاحتلال اغلقت ابواب المسجد الأقصى ومنعت دخول المصلين، في اعقاب استشهاد شابين فلسطينيين واصابة إسرائيلي بالقرب من منطقة باب السلسلة.

 

 

كلمات دلالية