موعد مباراة فلسطين والعراق والقنوات الناقلة اتحاد غرب أسيا 2019 -1440

الساعة 06:05 م|02 أغسطس 2019

فلسطين اليوم

يلتقي اليوم الجمعة كل من الفريق العراقي والفلسطيني على ملعب كربلاء في العراق وذلك لاقامة مباراة ببطولة غرب اسيا 2019 وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة .

كما وتم تقسيم منتخب غرب آسيا الى مجموعتين، المجموعة الاولى و تقام مبارياتها على استاد كربلاء الدولي و تضم العراق ولبنان وفلسطين واليمن وسوريا، بينما المجموعة الثانية، تقام مبارياتها في مدينة اربيل شمالي البلاد وتضم الاردن والكويت والبحرين والسعودية، و قد عادت البطولة من جديد بعد غياب استمر عدة سنوات.

تقام بطولة اتحاد غرب آسيا على أراضي العراق بمدينتي كربلاء وأربيل ، حيث أعلنت اللجنة المنظمة لهذه البطولة مكافأة " 100 ألف دولار لصاحب المركز الأول" ، "و50 ألف دولار للوصيف" ، وأقيمت هذه البطولة آخر مرة عام 2014 بتتويج منتخب قطر بها بتحقيق الأنتصار على الأردن في المباراة التي جمعتهم بالنهائي وفاز بنتيجة هدفين مقابل لاشئ .

كما وستكون المباراة على الهواء مباشرة على قناة العراقية الرياضية كما تذاع على قناة الأردن الرياضية، و قناة الكويت الرياضية، كما تذاع أيضا على قناة سوريا دراما أو القناة الفضائية السورية، و جميع هذه القنوات مفتوحة .

 

كلمات دلالية