نتيجة مباراة اليمن وفلسطين اليوم الثلاثاء 30 / 7 / 2019

الساعة 10:27 م|30 يوليو 2019

فلسطين اليوم

يلتقي فريقا منتخب اليمن مع نظيره منتخب فلسطين اليوم الثلاثاء في الجولة الاولى من المجموعة الأولى لدور المجموعات والذي ستقام على ملعب مدينة كربلاء العراقية.

استهل المنتخب الفلسطيني مشواره في بطولة غرب آسيا بالعراق، بفوز صعب، على حساب نظيره اليمني 1-0، اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي جمعهما على استاد كربلاء لحساب المجموعة الأولى.

وستقام المباراة اليوم في الاوقات التالية:

  • الساعة 10:30 مساءاً بتوقيت السعودية
  • الساعة الـ 9:30 مساءاً بتوقيت القاهرة
  • الساعة 11:30 بتوقيت الامارات العربية المتحدة
  • الساعة 7:30 بتوقيت غرينتش الدولي.

كما وتم عقد مؤتمر صحفي لمدربي المنتخبات الخمسة للمجموعة الأولى بفندق البارون بكربلاء، حيث أكد المدربون أن البطولة ستحقق مكاسب كبيرة وهامة جدا للمنتخبات المشاركة، وأضافوا أن البطولة ستجهز اللاعبين فنيا وبدنيا ونفسيا قبل انطلاق تصفيات كأس العالم القادمة عن القارة الآسيوية.

وتقدم رامي حمادة حارس مرمى المنتخب الفلسطيني، بالشكر لدولة العراق على حفاوة الاستقبال الكبيرة مؤكدا أن هذا ليس بغريب على الأشقاء بالعراق، وأكد على أهمية بطولة غرب آسيا، وقال أن منتخب فلسطين يعاني من الأرهاق لأن الدوري انتهي مؤخرا بفلسطين.

ومن الجدير ذكره ان كلا الفريقين تواجها في نسخة عام 2010 في مواجهة وحيدة جمعت بينهما في بطولة غرب اسيا وانتهي اللقاء حينها بفوز المنتخب اليمني علي نظيره الفلسطيني بثلاثية مقابل هدف ولكن في اخر مواجهة دولية ودية جمعت بينهما في عام 2017 نجح المنتخب الفلسطيني في الفوز علي منتخب اليمن بهدف .

 

 

 

كلمات دلالية