رابط نتائج التوجيهي ٢٠١٩ الاردن حسب الاسم "عمون"

الساعة 12:36 م|29 يوليو 2019

فلسطين اليوم

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية عن نتائج الثانوية العامة 2019 اليوم الخميس الموافق 25-7-2019 وذلك من خلال مؤتمر صحفي تم عقده في مقر الوزارة وذلك بحضور العشرة الاوائل على المملكة الاردنية الهاشمية.

كما ودعت وزارة التربية والتعليم السبت الماضي، الطلبة الناجحين في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة 2019، إلى مراجعة مديريات التربية والتعليم في مناطقهم اعتبارا من يوم غد الأحد لاستلام كشوف علاماتهم.

وتوقع وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وليد المعاني، إعلان نتائج الامتحان التكميلي بشكل رسمي بحدود العاشر من أيلول المقبل، موضحا ان الدورة التكميلية تبدأ اليوم الاثنين لكافة الأفرع الأكاديمية والمهنية لامتحان الثانوية العامة حيث يعقد الامتحان على جلستين.

ومن الجدير ذكره، انه أدى 67 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة ما بين الفترة من 8 يونيو/حزيران وحتى 26 يونيو لسنة 2019، ثم قامت أعمال التصحيح والتدقيق لجميع أوراق الطلاب بكافة المدن الفلسطينية ليتوقف بهم المطاف عند يوم 17 يوليو ليبدأ الرصد ورفع الدرجات لنشرها عبر الموقع الإلكتروني فور اعتمادها.

وفي السياق نفسه ، تم إعلان أسماء أوائل نتائج التوجيهي في الأردن 2019 خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد برئاسة السيد الدكتور وليد المعاني وزير التربية والتعليم وبحضور مجموعة من المسؤولين بالوزارة رابط النتائج من هنا .

كلمات دلالية