الاحتلال يجدد اقتحام الأقصى

الساعة 01:11 م|16 يوليو 2019

فلسطين اليوم

جدد عشرات من المستوطنين، صباح اليوم الثلاثاء، اقتحاماتهم للمسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة، تحت حراسة مشددة من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال.

وأوضح مسؤول العلاقات العامة والإعلام في دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس فراس الدبس، وفق الوكالة الرسمية، أن 41 مستوطنا و115 موظفًا من حكومة الاحتلال و25 عنصرا من المخابرات اقتحموا المسجد، وأدى قسم منهم طقوسا تلمودية في باحاته، إلى أن غادروه من باب السلسلة.

كلمات دلالية