أسير من جنين يدخل عامه الـ16 في سجون الاحتلال

الساعة 10:24 ص|08 يوليو 2019

فلسطين اليوم

دخل الأسير حبيب فواز خميس أبو عابد من بلدة يعبد جنوب جنين، اليوم الاثنين، عامه الـ16 في سجون الاحتلال .

وقال مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، إن الأسير أبو عابد اعتقل بعد مطاردته لسنوات، وحكم عليه بالسجن مدى الحياة، وما زال يتعرض لعقوبات تعسفية وحرمان ذويه من الزيارة، بعد أن حرمته سلطات الاحتلال من وداع والده الذي توفي وهو في الأسر .

كلمات دلالية