أسيران من جنين يدخلان عاميهما الـ17 في الأسر

الساعة 11:27 ص|09 يونيو 2019

فلسطين اليوم

 دخل الأسيران أحمد ذيب عبد الرحمن دهيدي، وأحمد قاسم جميل أبو عواد، عاميهما الـ17 في سجون الاحتلال الاسرائيلي.

وذكر مدير نادي الاسير في جنين منتصر سمور لـ"وفا"، أن الأسير دهيدي من بلدة عرابة جنوب غرب جنين محكوم بالسجن مدى الحياة، والأسير أبو عواد من جنين محكوم بالسجن لمدة 23 عاما.

كلمات دلالية