الأسرى يغلقون سجن عسقلان بالكامل احتجاجا على نقل الأسير أبو حميد

الساعة 05:26 م|27 مايو 2019

فلسطين اليوم

قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين إن الأسرى أغلقوا سجن عسقلان بالكامل، احتجاجا على قرار إدارة السجن المفاجئ بنقل ممثل المعتقل الأسير ناصر أبو حميد غدا صباحا لسجن نفحة أو ريمون.

وأوضحت الهيئة في بيان لها اليوم الاثنين، أن "الإدارة أبلغت الأسير أبو حميد رسميا بنقله، علما أن الوضع بشكل عام كان هادئا، ولم يحدث ما يستدعي هذا القرار".

وأضافت الهيئة أن "السجن يعيش الآن حالة من التوتر"، حيث هدد الأسرى بتصعيد خطواتهم الاحتجاجية في حال إصرار إدارة السجن على تنفيذ قرار النقل.

كلمات دلالية