الاحتلال يخطر بهدم منازل في العيسوية

الساعة 01:11 م|10 ابريل 2019

فلسطين اليوم

أخطرت بلدية الاحتلال في القدس، اليوم الأربعاء، بهدم عدة منازل في بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، بحجة البناء دون ترخيص.

وقال عضو لجنة المتابعة في البلدة رائد أبو ريالة، إن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة فيما علقت طواقم بلدية الاحتلال في القدس اخطارات هدم، فضلا عن توزيع استدعاءات لأصحاب منازل أخرى لمراجعة البلدية بخصوص منازلها.

 

 

 

كلمات دلالية