اضراب عام في بلديات القطاع السبت القادم

الساعة 02:31 م|28 مارس 2019

فلسطين اليوم

أعلنت نقابة العاملين في بلديات قطاع غزة، السبت القادم اضراب عام في بلديات القطاع كافة استجابة لنداء الهيئة العليا لمسيرة العودة الكبرى لإحياء ذكرى يوم الأرض والذكرى الأولى لانطلاق مسيرة العودة.

وأوضحت النقابة بأن لجان الطوارئ في جميع البلديات على رأس عملها تحسباً لأي طارئ.

كلمات دلالية