أعلنت نقابة العاملين في بلديات قطاع غزة، السبت القادم اضراب عام في بلديات القطاع كافة استجابة لنداء الهيئة العليا لمسيرة العودة الكبرى لإحياء ذكرى يوم الأرض والذكرى الأولى لانطلاق مسيرة العودة.
وأوضحت النقابة بأن لجان الطوارئ في جميع البلديات على رأس عملها تحسباً لأي طارئ.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
اقرأ المزيد