لم يبلغ عن وقوع إصابات

محدث بالفيديو والصور الاحتلال يجدد غارته الجوية باستهداف موقع في مدينة رفح جنوب القطاع

الساعة 10:50 م|26 مارس 2019

فلسطين اليوم

جددت طائرات الاحتلال الحربية، فجر اليوم الثلاثاء، غاراتها الجوية على مواقع للمقاومة في مناطق متفرقة بقطاع غزة، وتحديدا باستهداف موقع يتبع للضبط الميداني الواقع للشرق من مدينة رفح جنوب القطاع.

وأفاد مراسلنا، بأن الاحتلال أعاد قصف موقع للضبط الميداني شرق مدينة رفح بأربعة صواريخ دون أن يبلغ عن وقوع اصابات في جميع الغارات.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: "إن سلاح الجو قصف عددًا من الأهداف داخل موقع عسكري يتبع لحركة حماس في رفح، ردا على إطلاق الصواريخ والبالونات على الأراضي الاسرائيلية".

إلى ذلك، استهدفت طائرات الاحتلال موقعًا للمقاومة في منطقة معن جنوب شرق خانيونس، مساء الثلاثاء، حيث عاودت الطائرات قصف ذات الموقع، كما وقصفت الطائرات الحربية موقعا اخر في بلدة عبسان ايضا.

وأضاف، مراسلنا، أن طائرات الاحتلال قطفت موقعُا ثالثُا في خانيونس، مشيرًا إلى وقوع أضرار مادية في منازل المواطنين القريبة من الاستهدافات.

وقال جيش الاحتلال في بيان، إنه نفذ غارات على "مجمع عسكري وموقع لتصنيع الأسلحة لحماس في خانيونس" وقال إن هذا جاء "ردا على إطلاق صاروخ وتفجير بالونات في غلاف غزة"

وما لبثت طائرات الاحتلال ان قصفت مواقع عدة في قطاع غزة حتى دوت صفارات الانذار في عسقلان، حيث اطلقت فصائل المقاومة صاروخا سقط في المنطقة الصناعية في عسقلان.

يشار إلى أن ثمانية مواطنين أصيبوا أمس الاثنين، جراء العدوان الإسرائيلي الذي استهدف مباني سكنية ومواقع ومنشآت وأراض زراعية في كافة مدن وبلدات قطاع غزة.

في السياق، أعلنت الجبهة الداخلية للاحتلالعن انتظام الدراسة في المدارس والمعاهد والمؤسسات التعليمية في جنوب البلاد، علما أن العديد من البلدات أعلنت بساعات الليل عن تعطيل الدراسة تحسبا لأي طارئ.

  • طائرات الاحتلال الحربية تستهدف مواقع للمقاومة الفلسطينية بخان يونس جنوب القطاع
  • استهداف موقع للمقاومة قرب طريق صلاح الدين في معن حي المنارة بخان يونس.
  • طائرات الاحتلال تستهدف موقعا للمقاومة شرق خان يونس للمرة الثالثة بعدد من الصواريخ.
  • صفارات الانذار تدوي في محيط مستوطنات غلاف غزة.
  • المقاومة الفلسطينية تطلق رشقة صاروخية تجاه الأراضي المحتلة.
  • الاعلام العبري يتحدث عن محاولة القبة الحديدية اعتراض صواريخ في سماء شاطئ عسقلان.
  • طائرات الاحتلال تقصف موقعا للمقاومة في مدينة رفح بخمسة صواريخ على الأقل.

كلمات دلالية