الداخلية: معبر رفح يعمل غدًا لعودة المعتمرين فقط

الساعة 02:40 م|25 مارس 2019

فلسطين اليوم

أعلنت وزارة الداخلية في قطاع غزة أن العمل عبر معبر رفح غدًا الثلاثاء، سيكون مخصصًا لعودة فوج المعتمرين فقط.

ونوَّهت الداخلية في بيان مقتضب، أنه لن يكون هناك سفر أو عودة للمسافرين العاديين غدًا.

كلمات دلالية