جرافات الاحتلال تهدم منزلين جنوب القدس

الساعة 01:15 م|13 مارس 2019

فلسطين اليوم

هدمت جرافات تابعة لبلدية الاحتلال في مدنية القدس المحتلة، ترافقها قوة عسكرية، صباح يوم الأربعاء، منزلين في منطقة "القبة" المؤدي الى بيت لحم جنوب مدينة القدس.

وقال صاحب المنزل اياد ادعيس، إن جرافات الاحتلال هدمت منزله ومنزل شقيقه عدي، دون سابق إنذار.

وأوضح أن المبنى تم تشييده منذ سنوات طويلة لكنه وشقيقه أجريا تجديدات عليه وحسب، لافتًا إلى أن طواقم البلدية العبرية هدمت وجرفت "الحوش" المحاذي، وبات هو وشقيقه وأُسرتيهما (10 أنفار) في العراء.

كلمات دلالية