مخابرات الاحتلال تعتقل المحرر المقدسي بهجت الرازم

الساعة 08:38 م|11 مارس 2019

فلسطين اليوم

اعتقلت مخابرات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الاثنين الأسير المحرر بهجت علي الرازم (٢٦ عاما).

وأفادت مصادر محلية، بأن مخابرات الاحتلال اعتقلت الرازم بعد اقتحام منزله في حارة السعدية بالبلدة القديمة بالقدس المحتلة.

وصعدت قوات الاحتلال الإسرائيلي من انتهاكاتها بحق الفلسطينيين في القدس المحتلة، حيث طالت اعتقالاتها فتية وشبانا وفتيات وكبار في السن.

كلمات دلالية