بدء صرف رواتب موظفي السلطة عبر الصراف الآلي

الساعة 06:31 م|10 مارس 2019

فلسطين اليوم

أعلنت مصادر بنكية، مساء الأحد، عن صرف رواتب موظفي سلطة رام الله بالمحافظات الشمالية والجنوبية عبرالصراف الآلي.

وقال وزارة المالية في حكومة رام الله شكري بشارة ،خلال لقاءٍ مع صحفيين إنه "سيتم صرف الرواتب كاملة، لكل من راتبه أقل من 2000 شيكل، وهذا يعني أن 40% من الموظفين سيصرف رواتبهم كاملة".

كلمات دلالية