الاحتلال يهدم منزلا من طابقين شمال نابلس

الساعة 08:27 ص|07 مارس 2019

فلسطين اليوم

شرعت جرافات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، بهدم منزل من طابقين في منطقة المسعودية التابعة لأراضي برقة شمال نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس، إن قوات الاحتلال ترافقها جرافة عسكرية، اقتحمت منطقة المسعودية، وشرعت بهدم منزل من طابقين بحجة البناء في منطقة مصنفة "ج".

وأضاف أن المنزل يعود للمواطن مشير سليمان سيف وهو من قرية برقة، مؤكدا أنه لم يتسلم إخطارا بالهدم من قبل.

 

كلمات دلالية