إصابة مواطنين برصاص الاحتلال في عوريف

الساعة 02:27 م|15 فبراير 2019

فلسطين اليوم

أصيب مواطنان برصاص الاحتلال الاسرائيلي اليوم الجمعة، خلال مواجهات في عوريف جنوب نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الصفة، غسان دغلس، ان مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال عقب اداء صلاة الجمعة فوق الاراضي التي جرى تجريفها صباحا في عوريف". بحسب وكالة الأنباء الرسمية.

وأضاف، أن مواطنين اثنين أصيبا بالرصاص الحي وهما فرحان نجم شحادة واصيب بعيار حي في القدم، ويوسف علي واصف شحادة واصيب بعيار حي في الظهر.

كلمات دلالية