الاحتلال الإسرائيلي يجري تدريبات عسكرية في الأغوار الشمالية

الساعة 09:35 م|04 فبراير 2019

فلسطين اليوم

 

نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، عشرات الأهداف، في منطقة "البرج" بالأغوار الشمالية؛ تمهيدا لإجراء تدريبات عسكرية.

وأفاد الناشط الحقوقي عارف دارغمة، بأن قوات الاحتلال نصبت عشرات الأهداف في مناطق مفتوحة؛ تحسبا لتدريبات عسكرية تنوي القيام بها هذا الاسبوع.

يشار إلى أن الاحتلال أخطر يوم أمس عشرات العائلات في مناطق متفرقة بالأغوار الشمالية، بالطرد من خيامهم يوم الأربعاء؛ بهدف التدريبات العسكرية.

 

كلمات دلالية