إصابات بالاختناق في مواجهات مع الاحتلال جنوب بيت لحم

الساعة 07:44 م|02 فبراير 2019

فلسطين اليوم

أصيب عدد من المواطنين بالاختناق، مساء اليوم السبت، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وأفادت مصادر إعلامية، بأن المواجهات اندلعت في محيط بوابة الخضر وحارة دار موسى، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.

كلمات دلالية