الأسير مصطفى الاسطل يُعانق الحرية بعد 17 عاماً من الأسر

الساعة 06:29 م|30 يناير 2019

فلسطين اليوم

أفرجت قوت الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الأربعاء، عن الأسير مصطفى الأسطل من سكان مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، بعد اعتقال دام (17 عاما).

ووصل الأسير مصطفى الأسطل إلى قطاع غزة، عبر بوابة بيت حانون "إيرز" شمالي القطاع، وسط استقبال جماهيري مهيب من العائلة والجيران والأصدقاء.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قد اعتقلت الأسير مصطفى الاسطل بتاريخ 31/1/2002م، ووجهت محكمة الاحتلال له تهمة التخطيط لتنفيذ عملية فدائية حُكم على إثره (17 عاماً).

كلمات دلالية