قوات الاحتلال تطلق النار تجاه الشبان جنوب قطاع غزة

الساعة 01:55 م|22 يناير 2019

فلسطين اليوم

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الاثنين، النار تجاه مجموعة من الشبان حاولوا قطع أجزاء من السياج الزائل جنوب قطاع غزة.

وأوضحت صحيفة (حدشوت 24)، أن مجموعة من الشبان الفلسطينيين تمكنوا من قطع أجزاء من السياج الزائل وتخريب المجسات والكاميرات في محيط موقع كيسوفيم جنوب قطاع غزة، مشيرة إلى أن الشبان عادوا إلى قطاع غزة بسلام.

 

كلمات دلالية