سائقو "ايغد" يضربون عن العمل علي خط مستوطنة "بيت ايل" 

الساعة 09:50 ص|06 يناير 2019

فلسطين اليوم

أعلن سائقو شركة "ايغد" لنقل الركاب "الإسرائيلية"، صباح اليوم الأحد عن بدء الإضراب رداً علي عملية إطلاق نار وقعت قرب مستوطنة بيت ايل وأصيب جراؤها سائق  حافلة.

و حسب موقع المستوطنين7، قال رئيس لجنة النقل:"هذه المره الثانية خلال شهرين يصاب يها سائق جراء إطلاق نار  علي الخط المؤدي لمستوطنة بيت ايل".

وأضاف، أن جيش الاحتلال قام بتغيير خارطة مرور الحافلات، لتسلكها حافلات محصنة.

 

كلمات دلالية