حالة الجندي المصاب بعملية "جفعات آساف" لا تزال صعبة

الساعة 04:54 م|01 يناير 2019

فلسطين اليوم

أفادت القناة العبرية السابعة اليوم الثلاثاء أن حالة الجندي ناثانييل فيلبر الذي أصيب في عملية إطلاق النار عند مفترق "جفعات آساف" قبل أكثر من أسبوعين ما زالت صعبة.

وحسب القناة، قال دانيال فيلبر شقيق ناثانيل لراديو الجيش: "إنه لا يزال في خطر قاتل لكن الأطباء يقولون إن هناك تحسنا".

وأضاف: "قبل يومين فتح عينا واحدة، لكننا ما زلنا لا نعرف ما إذا كان سيستيقظ ".

وكان 3 جنود إسرائيليين قتلوا وأصيب الجندي فيلبر خلال عملية إطلاق نار نفذها فلسطيني قرب مستوطنة "جفعات آساف" في الثالث عشر من ديسمبر المنصرم.

كلمات دلالية