الاحتلال يفرج عن أسير من جنين أمضى 15 عاماً في السجون

الساعة 01:37 م|25 ديسمبر 2018

فلسطين اليوم

أفرجت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الثلاثاء، عن الأسير مرعي حسين قبها (32 عاما)، من جنين، بعد أن أمضى خمسة عشر عاما في سجون الاحتلال.

وأفرج عن الأسير قبها من سجن النقب الصحراوي عبر معبر الظاهرية في الخليل.

كلمات دلالية