قوات القمع تقتحم قسم 2 في سجن "ريمون" وتنقل 120 أسيراً

الساعة 11:20 ص|16 ديسمبر 2018

فلسطين اليوم

أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، بأن قوات القمع التابعة لإدارة سجون الاحتلال، اقتحمت قسم رقم 2 في سجن "ريمون" فجر اليوم الأحد، وأجرت تفتيشا في كافة غرف القسم وعبثت بمقتنيات الأسرى.

وقالت الهيئة في بيان، "إن إدارة السجن قامت بنقل جميع أسرى القسم وعددهم 120 أسيرا من أسرى حركة "فتح" الى أقسام أخرى.

ولفتت الى أن عملية التفتيش والاقتحام ما زالت قائمة حتى اعداد هذا الخبر.

كلمات دلالية