زوجة الشيخ عدنان: اتصال "النخالة" بالعائلة تؤكد أن قيادة الجهاد لن تتركه وحيداً

الساعة 03:31 م|26 أكتوبر 2018

فلسطين اليوم

أشادت أم "عبد الرحمن" زوجة القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خضر عدنان، باتصال الأمين العام للحركة الأستاذ زياد النخالة، للاطمئنان على وضع زوجها الأسير الذي يخوض إضراباً مفتوحاً عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي. مؤكدة أن اتصاله كان بمثابة دفعة معنوية للعائلة، وأن هناك قيادة تقف خلف الشيخ خضر قادرة على حمايته، ولن تتركه وحيداً في هذه المعركة.

وأوضحت أم عبدالرحمن لمراسل "فلسطين اليوم"، أن الأمين العام للجهاد الأستاذ زياد النخالة اتصل اليوم بالعائلة، مشيداً بصمود وثبات ونضال الشيخ خضر عدنان. وعبر عن اعتزازه الكبير واعتزاز الشعب الفلسطيني كله بالعائلة المجاهدة وابنها القائد الشيخ خضر عدنان.

وقال الأمين العام للعائلة خلال اتصاله:" "نحن جميعا نفتخر بكم، أنتم قادة هذه المشروع، منكم نأخذ المعنويات، انتم ترفعون راية المقاومة ".

كما أشاد بنضال الشيخ خضر عدنان قائلا: "كما غزة تفتح جبهة قتال ويسقط جرحى وشهد، أيضا القائد خضر عدنان يفتح جبهة واسعة في الضفة الغربية وحيدا وحيدا". وخلال حديثه أكد على استمرار متابعة قضيته حتى تحقيق النصر.

بدوره قدَّم والد الشيخ خضر عدنان الشكر للأمين العام، داعيا الله عز وجل أن يعينه على حمل الأمانة، وأن يكون موعدهم خطاب النصر للشيخ خضر عدنان في القريب العاجل.

كلمات دلالية