أسير من جنين يدخل عامه الـ15 في سجون الاحتلال

الساعة 06:52 م|21 أكتوبر 2018

فلسطين اليوم

أكدت إذاعة صوت الأسرى، أن الأسير فواز سبع فايز بعارة من نابلس يدخل اليوم 21 تشرين أول- أكتوبر عامه 15 داخل سجون الاحتلال.

وأوضحت الإذاعة أن الأسير بعارة محكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة، ومعتقل منذ عام 2004، وأمضى 14 عامًا في سجون الاحتلال.

كلمات دلالية