تجديد الاعتقال الإداري للمرة الرابعة لأسير من جنين

الساعة 12:31 م|18 أكتوبر 2018

فلسطين اليوم

جددت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، الاعتقال الإداري للأسير شريف نايف من بلدة عجة جنوب جنين للمرة الرابعة على التوالي.

وذكر ذوو الأسير نايف، أن التجديد خطوة تعسفية بحجة ما يسمى الملف الأمني، دون توجيه أية تهم بحقه.

كلمات دلالية