مستوطنون يقتحمون مدرسة عوريف

إصابة مواطن برصاص الاحتلال في عوريف جنوب نابلس

الساعة 11:59 ص|18 أكتوبر 2018

فلسطين اليوم

أصيب اليوم الخميس، مواطن برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات أعقبت هجوم مستوطنين على مدرسة عوريف الثانوية، جنوب نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس في تصريحات صحافية، إن أكثر من خمسين مستوطنا هاجموا مدرسة عوريف.

وأضاف أن مواجهات اندلعت في المكان بعد تصدي الاهالي للمستوطنين وقوات الاحتلال التي تواجدت في المكان لحمياتهم.

وأشار إلى أن الشاب أحمد يوسف الصفدي (35 عاما)، أصيب برصاصة في الفخذ، ونقل إلى أحدى المستشفيات لتلقي العلاج.

وبين أنه جرى إخلاء المدرسة من الطلبة حفاظا على سلامتهم.

كلمات دلالية