الاحتلال يهدم منزلاً في القدس المحتلة ويشرّد سكانه

الساعة 08:25 ص|17 أكتوبر 2018

فلسطين اليوم

هدمت جرافات تابعة لبلدية الاحتلال في القدس، صباح اليوم، منزل عائلة المواطن خليل زعاترة في قرية جبل المكبر.

وأوضحت العائلة، أن عشرات الجنود برفقة طواقم البلدية اقتحموا المنزل وأخرجوا قاطنيه بالقوة واعتدوا بالدفع عليهم، ومنعوهم من اخراج الأثاث ثم شرعت الجرافات بعملية الهدم.

وأضافت العائلة أن عملية الهدم تمت دون سابق انذار، لافتة الى أن المنزل تم بنائه قبل 4 أشهر، ويعيش فيه 8 أفراد بينهم 5 أطفال.

كلمات دلالية