مصادر: ظروف إطلاق الصاروخ "غامضة" والوفد المصري يبذل جهودا لوقف التصعيد

الساعة 08:23 ص|17 أكتوبر 2018

فلسطين اليوم

قالت مصادر خاصة، أن ظروف إطلاق الصاروخ الذي أُطلق فجر اليوم الأربعاء، على مستوطنة "بئر السبع" غامضة.

وأضافت المصادر الخاصة لـ"وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، أن المقاومة لم يكن لديها نية حقيقية للتصعيد والرد على الجرائم "الإسرائيلية" في ظل وجود الوفود القادمة لغزة خاصة الوفد المصري.

ولم يصدر من الفصائل أي تبني للصاروخ المزعوم.

فيما أكدت ذات المصادر أن الوفد الأمني المصري يبذل جهوداً كبيرة لوقف التصعيد وانفجار الأوضاع في غزة حيث يتواجد أعضاء من الوفد في غزة و"تل أبيب" لتهدئة الأوضاع والعودة للهدوء.

وأكدت المصادر أن زيارة الوفد الأمني المصري لغزة  مستمرة تحت أي ظرف.

فيما نقلت الاعلامية الفلسطينية جيهان الحسيني على صفحتها على تويتر نقلا عن مسؤول فلسطيني كبير قوله : لا علاقه للفصائل الفلسطينية بما حدث في بئر السبع ونحذر الاحتلال الإسرائيلي من التصعيد".

وقالت الحسيني في تغريدتها :" يبدو أن هناك جهة تسعى لإفشال الجهود المصرية ومعنيه بالتصعيد من أجل شن حرب على غزه واضافت ان التعقيد في الأمر  هو أن هناك وفد أمني مصري في غزّة حالياص.

وبخصوص الوفد الأمني المصري، فقد أكدت الحسيني، أن الوفد مازال موجوداً في غزة لم يغادرها خلافاَ للإشاعات التي تناولت مغادرته.

وبينت، أن ترتيبات زيارة وزير الاستخبارات المصرية اللواء عباس كامل لغزة غداً الخميس مستمرة لأن الزيارة قائمه ولم يجر أي تعديل أو تغيير  بشأنها .

وادعت القناة العاشرة، أن الصاروخ الذي أُطلق على بئر السبع وأصاب بيتًا كان من نوع مُطوّر على ما يبدو، ويحمل كميات كبيرة من المواد المتفجرة.

وكانت طائرات الاحتلال شنت عدة غارات على مناطق متفرقة في قطاع غزة، أدت إلى إصابة ثلاثة مواطنين بجراح متوسطة.

كلمات دلالية