لليوم 45

مهجة القدس تنظم وقفة إسناد مع الأسير المضرب عن الطعام الشيخ خضر عدنان

الساعة 12:22 م|16 أكتوبر 2018

فلسطين اليوم

نظمت مهجة القدس اليوم الثلاثاء ، وقفة دعم واسناد للأسير الشيخ خضر عدنان المضرب عن الطعام في سجون الاحتلال لليوم ال45 على التوالي رفضاً لسياسية الاعتقالات .

القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خضر حبيب اكد ان الأسير خضر عدنان يخوض اضرابه عن الطعام ومعركته الثالثة ضد السجان مستخدماً سلاحه البسيط والاعزل وامعائه الخاوية  ليحقق انتصاره ضد السجان .

وقال الشيخ حبيب "نحن على ثقة ان الاسيرة خضر عدنان سينتصر في معركته ضد السجان كونة يمتلك الإرادة والتصميم ".

وتابع "نحن مطالبون ببذل كل الجهود لتفعيل قضية الاسرى وخاصة المضربين عن الطعام.

ومن جانبه قال طارق أبو شلوف الناطق باسم مهجة القدس  ان هذه الفعالية تأتي اسناداً للأسرى المضربين عن الطعام وهم الأسير احمد الريماوي والشيخ خضر عدنان المضرب عن الطعام لليوم 45عاماً على التوالي لإسقاط الاعتقال التعسفي .

وبين أبو شلوف ان ظواهر صحية خطيرة ظهرت على الشيخ خضر عدنان في ظل إصراره على الاستمرار في الاضراب عن الطعام ومنها فقدان كتير من وزنة وعدم قدرته على الحركة، والأم شديدة في الراس والصدر.

وتابع تدهور الحالة للأسير خضر عدنان، لم تقابل بأي اهتمام من الاحتلال انما مزيداً من الإهمال الطبي، بالإضافة الى استمرار منع محاميه من اللقاء.

وشدد على ان الشيخ عدنان يقاتل لايصال صوته لكافة احرار العالم، مذكراً بالمعاملة السيئة من مصلحة السجون مع الاسيرات اللواتي يخضن معركة من نوع آخر , حيث يمنعهن الاحتلال من الماء ويقلص وجبات الطعام .

ووجه التحية لجميع الاسرى داخل السجون وقال " انتم لستم وحدكم في الميدان"

 

كلمات دلالية