خلال مشاركته في مسيرات العودة شمال القطاع

شهاب: المسيرات مستمرة ونحن على موعد مع مواجهة ضد الاستيطان بالضفة

الساعة 10:47 م|31 أغسطس 2018

فلسطين اليوم

أكد الأستاذ داود شهاب، مسئول المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي، أن مسيرات العودة وكسر الحصار ستستمر حتى تحقيق أهدافها، مبينا أن الضفة الغربية ستشهد قريبا مواجهة مفتوحة ضد الاستيطان وسياسات التهويد في القدس، ومشددا على أن الحديث عن مؤامرة لفصل الضفة الغربية عن قطاع غزة مجرد كذبة.

وقال شهاب في كلمة له خلال مشاركته في الأسبوع الثالث والعشرين لمسيرات العودة وكسر الحصار بمخيم شمال قطاع غزة، إن عنوان هذه المسيرات هو حماية الوعي الفلسطيني وتحرير الأرض.

وأضاف: هذه المسيرات لا تبصر عيوننا من خلالها إلا مآذن القدس، ونحن مطمئنون أن المشاركين في المسيرات لن يتنازلوا عن حقهم في العودة". مؤكدا أن مؤامرة الرئيس الأمريكي في شطب حق العودة ستفشل بسواعد الثائرين في كل مكان.

من جهة ثانية، قال شهاب إن الحديث عن فصل الضفة الغربية عن قطاع غزة ليس إلا مجرد كذبة هدفها استمرار معاقبة وحصار غزة، موضحا أن الذي حرر قطاع غزة من الصهاينة هو عمليات أبطال الضفة.

وتابع بالقول: نحن على موعد قريب مع مواجهة مفتوحة ضد الاستيطان وسياسات التوسع والتهويد بالضفة والقدس، وسلاح غزة سيشق طريقه حتى تحرير كل شبر من فلسطين وكنس الاستيطان". متسائلا: لماذا يحاربون سلاح المقاومة في غزة ولا يحركون ساكنا أمام سلاح الاستيطان والتهويد بالضفة الغربية؟.

وختم القيادي شهاب بالقول: مسيرات العودة هي محطة على طريق النصر والتحرير، ومسيرة النضال ستستمر، وموعدنا في الجمعة القادمة بإذن الله".

كلمات دلالية