مغادرة 326 غزياً عبر معبر رفح

الساعة 08:30 م|02 يوليو 2018

فلسطين اليوم

أعلنت إدارة معبر رفح عن حصيلة المسافرين من الحالات الإنسانية والطلبة والمرضى اليوم الاثنين.

وأفادت إدارة المعبر في تصريح صحفي، بمغادرة "326" مواطنا ووصول "95"، في حين أرجعت السلطات المصرية 6 مسافرين.

وأشارت إلى أن إجمالي المسافرين عبر معبر رفح حتى هذه اللحظة بلغت "427"مواطنا.

كلمات دلالية