جيش الاحتلال يعزز قواته على الحدود السورية

الساعة 09:00 م|01 يوليو 2018

فلسطين اليوم

ذكرت القناة الثانية البرية بأن جيش الاحتلال عزز قواته على الحدود السورية على ضوء المعارك الواقعة بين الجيش السوري والمتمردين قرب الحدود "الاسرائيلية".

و وفقاً للقناة الثانية، فإن الجيش أعاد انتشاره و عزز قواته بالمدفعية الثقيلة.

و أشارت القناة العبرية الى أن الجيش لن يسمح للفارين السوريين باقتحام الاراضي "الاسرائيلية"،  كما ان اعادة نشر قوات الجيش رسالة "اسرائيلية" موجهة لسوريا بانها لن توافق على تواجد ايراني قرب الاراضي السورية.

كلمات دلالية